ميتسوبيشى لانسر 2008 القرش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميتسوبيشى لانسر 2008 القرش

مُساهمة  عاشق الروح في الإثنين فبراير 09, 2009 11:09 pm


ميتسوبيشى لانسر 2008 تمتلك محرك يتكون من أربع أسطوانات متتالية, بسعة لترية تبلغ 2.0 لتر، ونظام ميتسوبيشي للحقن ( MIVEC ).

زودت بأكياس هوائية أمامية مزدوجة ، وأكياس هوائية جانبية مدمجة في المقعد الأمامي ، وأكياس هوائية على شكل ستائـــر ، كما زودت بكيس هوائي لحماية ركبة السائق.

ميتسوبيشى لانسر 2008 ستتوفر بثلاث طرازات: ( DE ) و ( ES ) , و الرياضية ( GTS ) .

مزايا طراز ( ES ) : عجلات 16 أنش خماسية الأضلاع من سبيكة معدنية . مقابض الأبواب و المرايا الجانبية ملونة . شبك المقدمة مطلي بالكروم .

مزايا طراز ( GTS ) الرياضي : عجلات 18 أنش تحتوى على 10 أضلاع من سبيكة معدنية. منافذ هواء أمامية/جانبية . أضواء ضباب قياسية . عادم مطلي بالكروم . جناح خلفـــــي . تقنية “بلوتوث” اللاسلكية , و نظام الأوامر الصوتية ( اختياري على ES ) .

زودت بنوعان من ناقل سرعات:

1- ناقل قياسى يدوي بخمس سرعات

2- ناقل حركة ( CVT ) سداسي السرعات بخاصية التنقيل اليدوي ( StepTronic ), بدلاً من ناقل الحركة الآلي التقليدي . و عند تجهيز الفئة الرياضية بهذا الناقل, تأتي بدفتين لتنقيل السرعة على جانبي المقود.


طرازا ( ES ) و ( GTS ) سيكونان مجهزان بنظام منع انغلاق العجلات ( ABS ) قياسياً مع نظام توزيع الجهد الكبحي ( EBD ) ، وسيكون متوفراً اختياريا للطراز الابتدائي ( DE ).

اضافة لذلك ستكون كل طرازات “لانسر” مجهزة بنظام قياس ضغط العجلات.

هيكل السيارة مبني على أساس ( RISE ) لتوزيع امتصاص الصدمة. كما مثبت سرعة وعجلة قيادة متعددة الوظائف لطرازي ( ES ) و ( GTS ) .

نظام سمعي مطور خصيصاً لمقصورة هذه السيارة ماركة “Rockford-Fosgate” وهو أقوى نظام سمعي على هذه الفئة من السيارات ، وفتحة سقف .
[center]

عاشق الروح

عدد المساهمات: 10
تاريخ التسجيل: 04/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى