بيجو 407 - الأسد الفرنسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيجو 407 - الأسد الفرنسى

مُساهمة  عاشق الروح في الإثنين فبراير 09, 2009 3:46 pm


تتميز السيارة Peugeot 407 الجديدة بأنها صممت استناداً إلى قيم أساسية أهمها؛ الجودة ، الديناميكية ، والمظهر المتميز، مع دعم التطور التقني.

لذا فإن ما تجسده السيارة بيجو 407 ليس فقط أنها سيارة جديدة وإنما تجسد التقليدية في مظهر متميز مفعم بالحيوية ، ودرجة عالية من الحماية والسلامة الشاملة على حدٍ سواء.

تم تزويد السيارة بالعديد من أنظمة الآمان منها نظام المكابح المانعة للانغلاق(ايه بي اس) ، وبرنامج إلكتروني لضبط الثبات (ايه اس بي) ، وموزع قوة الفرملة الإلكترونية الذي يتحكم آلياً بكل عجلة على حده.

وتتميز سيارات بيجو 407 بمحركاتها القوية سواءً البنزين منها أو الديزل.

كما تتميز بتجهيزاتها الخارجية الرائعة ولاسيما من خلال الضوء ووضوح الرؤية.

ولا تقل الميزات الداخلية روعةً عن الخارجية منها، فعند دخول السائق السيارة تشعر بالمتعة في مقصورتها الرائعة.

أما بالنسبة لنظام الحماية والأمان، فقد قطعت السيارة بيجو 407 شوطاً كبيراً في هذا المجال من خلال نظام حماية متفوق بوسادات هوائية تصل إلى 9 وسادات بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان المتوفرة في المقاعد الأمامية والخلفية وأنظمة حماية خاصة بالأطفال الصغار.

كل هذا يجعل من السيارة بيجو 407 الجديدة سيارة اكثر تميز وهو الامرالذي يجعلها تتربع على عرش هذة الفئة

ويعتبر طراز 407 الجديد أكبر من الطراز السابق 406 ويبلغ طولها 68 ،4 أمتار وعرضها 81 ،1 متر وستطرح السيارة عالميا بمجموعة محركات مختلفة من البنزين والديزل على حد سواء.

تبدأ محركات البنزين بمحرك بقوة 117حصانا وسعة 8 ،1 لتر والمحرك الآخر ذو قوة 136 حصانا وسعة 0 ،2 لتر والثالث بقوة 160 حصانا وسعة 2 ،2 لتر وتنتهي بمحرك بقوة 211 حصانا وسعة 0 ،3 لتر بست أسطوانات. أما محركات الديزل إتش دي آي باثنين منه أحدهما بقوة 110 أحصنة وسعة 6 ،1 لتر والآخر بقوة 136 حصانا وسعة 2.0 لتر.

وتتميز السيارة بيجو الجديدة بتصميم متميز حيث أطلقت الشركة الفرنسية لمصمميها العنان حتي خرجت السيارة بخطوط تصميمية اكثر تفردا ليصبح طراز407 منافسا قويا في هذة الفئة من سيارات الصالون.

وقد تم تطوير أساس Peugeot 407 انطلاقا من Citroen CS ولكن مع احتوائها على نظام تعليق مصنوع من الصلب، وهو يحظى بتجهيزات مزدوجة جديدة فى المقدمة ووصلات متعددة فى المؤخرة.

وفى المقصورة الداخلية سوف تلاحظ تلك المقاعد المخملية الناعمة التى تؤكد علي التراث الفرنسي العريق ، وكذلك لوحة العدادات الجيدة وذات التصميم الممتاز ولعل السمة الرئيسية فيها هى وجود الخزانة الوسطى البارزة والتى تم تصميمها لتحتوى على شاشة ملونة لوحدة أنظمة الملاحة والهاتف والاستريو وهى اختيارية.

بني الطراز الجديد على قاعدة مشتركة مع سيتروين سي 5، وأول ما يلفت في تصميم 407 ضخامة فتحة التهوية في الواجهة الأمامية.

وفي حين ستجهز الفئات كلها ينظام تكييف أوتوماتيكي يبدل أداءه حسب درجة الحرارة المختارة (مع رصد ذاتي لدرجة الرطوبة ومنع تشكلها على الزجاج).
avatar
عاشق الروح

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى